فاعلية استراتيجية الأمثلة المحلولة ببيئة التعلم المعکوس في تنمية مهارات إنتاج مشروعات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
الفقي, ., عطيو, ., مرسي, . (2022). فاعلية استراتيجية الأمثلة المحلولة ببيئة التعلم المعکوس في تنمية مهارات إنتاج مشروعات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 41(194), 259-297. doi: 10.21608/jsrep.2022.255850
علي مبروک محمد سيد أحمد الفقي; محمد نجيب مصطفى عطيو; أشرف أحمد عبد اللطيف مرسي. "فاعلية استراتيجية الأمثلة المحلولة ببيئة التعلم المعکوس في تنمية مهارات إنتاج مشروعات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 41, 194, 2022, 259-297. doi: 10.21608/jsrep.2022.255850
الفقي, ., عطيو, ., مرسي, . (2022). 'فاعلية استراتيجية الأمثلة المحلولة ببيئة التعلم المعکوس في تنمية مهارات إنتاج مشروعات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 41(194), pp. 259-297. doi: 10.21608/jsrep.2022.255850
الفقي, ., عطيو, ., مرسي, . فاعلية استراتيجية الأمثلة المحلولة ببيئة التعلم المعکوس في تنمية مهارات إنتاج مشروعات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 41(194): 259-297. doi: 10.21608/jsrep.2022.255850