نموذج بنائي لتقييم الاهتمام بتعلم اللغة الإنجليزية وتفسير دوافع متعلميها واتجاهاتهم
محمد أحمد أحمد زايد, ., محمد عبد الوهاب, ., سيد محمد جاب الله, . (2022). نموذج بنائي لتقييم الاهتمام بتعلم اللغة الإنجليزية وتفسير دوافع متعلميها واتجاهاتهم. EKB Journal Management System, 15(1), 35-64. doi: 10.21608/jps.2022.255901
أحمد محمد أحمد أحمد زايد; طارق محمد عبد الوهاب; عبد الله سيد محمد جاب الله. "نموذج بنائي لتقييم الاهتمام بتعلم اللغة الإنجليزية وتفسير دوافع متعلميها واتجاهاتهم". EKB Journal Management System, 15, 1, 2022, 35-64. doi: 10.21608/jps.2022.255901
محمد أحمد أحمد زايد, ., محمد عبد الوهاب, ., سيد محمد جاب الله, . (2022). 'نموذج بنائي لتقييم الاهتمام بتعلم اللغة الإنجليزية وتفسير دوافع متعلميها واتجاهاتهم', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 35-64. doi: 10.21608/jps.2022.255901
محمد أحمد أحمد زايد, ., محمد عبد الوهاب, ., سيد محمد جاب الله, . نموذج بنائي لتقييم الاهتمام بتعلم اللغة الإنجليزية وتفسير دوافع متعلميها واتجاهاتهم. EKB Journal Management System, 2022; 15(1): 35-64. doi: 10.21608/jps.2022.255901