أثر ابتکارية العميل على استخدام تطبيق الخدمات البنکية عبر الهاتف المحمول: الدور الوسيط لسلوک خلق القيمة المشترکة للعميل
Mohamed, M. (2022). أثر ابتکارية العميل على استخدام تطبيق الخدمات البنکية عبر الهاتف المحمول: الدور الوسيط لسلوک خلق القيمة المشترکة للعميل. EKB Journal Management System, 3(2), 2051-2104. doi: 10.21608/cfdj.2022.256710
Maha Mohamed. "أثر ابتکارية العميل على استخدام تطبيق الخدمات البنکية عبر الهاتف المحمول: الدور الوسيط لسلوک خلق القيمة المشترکة للعميل". EKB Journal Management System, 3, 2, 2022, 2051-2104. doi: 10.21608/cfdj.2022.256710
Mohamed, M. (2022). 'أثر ابتکارية العميل على استخدام تطبيق الخدمات البنکية عبر الهاتف المحمول: الدور الوسيط لسلوک خلق القيمة المشترکة للعميل', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 2051-2104. doi: 10.21608/cfdj.2022.256710
Mohamed, M. أثر ابتکارية العميل على استخدام تطبيق الخدمات البنکية عبر الهاتف المحمول: الدور الوسيط لسلوک خلق القيمة المشترکة للعميل. EKB Journal Management System, 2022; 3(2): 2051-2104. doi: 10.21608/cfdj.2022.256710