فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالبحرين
عمر, ., فخر, . (2022). فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالبحرين. EKB Journal Management System, 22(249), 61-124. doi: 10.21608/mrk.2022.256782
د/ لمياء عبد الموجود السيد عمر; د/ منى إبراهيم جاسم فخر. "فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالبحرين". EKB Journal Management System, 22, 249, 2022, 61-124. doi: 10.21608/mrk.2022.256782
عمر, ., فخر, . (2022). 'فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالبحرين', EKB Journal Management System, 22(249), pp. 61-124. doi: 10.21608/mrk.2022.256782
عمر, ., فخر, . فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي والكتابة التفسيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالبحرين. EKB Journal Management System, 2022; 22(249): 61-124. doi: 10.21608/mrk.2022.256782