فاعلية القصة الرقمية في تنمية مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية
عبد الغفار, . (2022). فاعلية القصة الرقمية في تنمية مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 117(3), 1136-1163. doi: 10.21608/maed.2022.257085
مني مصطفي ابراهيم عبد الغفار. "فاعلية القصة الرقمية في تنمية مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 117, 3, 2022, 1136-1163. doi: 10.21608/maed.2022.257085
عبد الغفار, . (2022). 'فاعلية القصة الرقمية في تنمية مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 117(3), pp. 1136-1163. doi: 10.21608/maed.2022.257085
عبد الغفار, . فاعلية القصة الرقمية في تنمية مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 117(3): 1136-1163. doi: 10.21608/maed.2022.257085