برنامج قائم على المدخل الإقناعي لتنمية مهارات القراءة الناقدة والتذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية
أبو جانب, . (2022). برنامج قائم على المدخل الإقناعي لتنمية مهارات القراءة الناقدة والتذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 117(3), 1461-1494. doi: 10.21608/maed.2022.257114
وفاء عبد البصير عبد الجليل أحمد أبو جانب. "برنامج قائم على المدخل الإقناعي لتنمية مهارات القراءة الناقدة والتذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 117, 3, 2022, 1461-1494. doi: 10.21608/maed.2022.257114
أبو جانب, . (2022). 'برنامج قائم على المدخل الإقناعي لتنمية مهارات القراءة الناقدة والتذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 117(3), pp. 1461-1494. doi: 10.21608/maed.2022.257114
أبو جانب, . برنامج قائم على المدخل الإقناعي لتنمية مهارات القراءة الناقدة والتذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 117(3): 1461-1494. doi: 10.21608/maed.2022.257114