أثر استخدام مصورات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد في تنمية الخيال العلمي في مقرر الفيزياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
بن دوسان بخيت الرشيدي, ., على عبد المقصود القط, . (2022). أثر استخدام مصورات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد في تنمية الخيال العلمي في مقرر الفيزياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 15(15), 1-36. doi: 10.21608/sjsep.2022.257148
محمد بن دوسان بخيت الرشيدي; محمد على عبد المقصود القط. "أثر استخدام مصورات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد في تنمية الخيال العلمي في مقرر الفيزياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 15, 15, 2022, 1-36. doi: 10.21608/sjsep.2022.257148
بن دوسان بخيت الرشيدي, ., على عبد المقصود القط, . (2022). 'أثر استخدام مصورات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد في تنمية الخيال العلمي في مقرر الفيزياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 1-36. doi: 10.21608/sjsep.2022.257148
بن دوسان بخيت الرشيدي, ., على عبد المقصود القط, . أثر استخدام مصورات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد في تنمية الخيال العلمي في مقرر الفيزياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 15(15): 1-36. doi: 10.21608/sjsep.2022.257148