أثر جودة الخدمة على ولاء عملاء الهاتف المحمول بالجزائر : الدور الوسيط لسعادة العميل
أسعد عبد الحميد البنا, ., إبراهيم عشري, ., قواسم, . (2022). أثر جودة الخدمة على ولاء عملاء الهاتف المحمول بالجزائر : الدور الوسيط لسعادة العميل. EKB Journal Management System, 46(2), 201-250. doi: 10.21608/alat.2022.257198
طلعت أسعد عبد الحميد البنا; تامر إبراهيم عشري; ناصر قواسم. "أثر جودة الخدمة على ولاء عملاء الهاتف المحمول بالجزائر : الدور الوسيط لسعادة العميل". EKB Journal Management System, 46, 2, 2022, 201-250. doi: 10.21608/alat.2022.257198
أسعد عبد الحميد البنا, ., إبراهيم عشري, ., قواسم, . (2022). 'أثر جودة الخدمة على ولاء عملاء الهاتف المحمول بالجزائر : الدور الوسيط لسعادة العميل', EKB Journal Management System, 46(2), pp. 201-250. doi: 10.21608/alat.2022.257198
أسعد عبد الحميد البنا, ., إبراهيم عشري, ., قواسم, . أثر جودة الخدمة على ولاء عملاء الهاتف المحمول بالجزائر : الدور الوسيط لسعادة العميل. EKB Journal Management System, 2022; 46(2): 201-250. doi: 10.21608/alat.2022.257198