دور التسويق الإلکتروني في تشکيل التزام العميل نحو المؤسسة دراسة تطبيقية على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات
سليمان, ., شهوان, ., متولي, . (2023). دور التسويق الإلکتروني في تشکيل التزام العميل نحو المؤسسة دراسة تطبيقية على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات. EKB Journal Management System, 45(4), 418-444. doi: 10.21608/zcom.2022.146782.1150
توفيق سليمان; تامر محمد حسن شهوان; شريف سعيد متولي. "دور التسويق الإلکتروني في تشکيل التزام العميل نحو المؤسسة دراسة تطبيقية على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات". EKB Journal Management System, 45, 4, 2023, 418-444. doi: 10.21608/zcom.2022.146782.1150
سليمان, ., شهوان, ., متولي, . (2023). 'دور التسويق الإلکتروني في تشکيل التزام العميل نحو المؤسسة دراسة تطبيقية على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات', EKB Journal Management System, 45(4), pp. 418-444. doi: 10.21608/zcom.2022.146782.1150
سليمان, ., شهوان, ., متولي, . دور التسويق الإلکتروني في تشکيل التزام العميل نحو المؤسسة دراسة تطبيقية على عملاء الشرکة المصرية للاتصالات. EKB Journal Management System, 2023; 45(4): 418-444. doi: 10.21608/zcom.2022.146782.1150