تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم
العباسي, . (2022). تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم. EKB Journal Management System, 2022(9), 115-159. doi: 10.21608/jcts.2022.257293
فاطمة عبدالكريم العباسي. "تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم". EKB Journal Management System, 2022, 9, 2022, 115-159. doi: 10.21608/jcts.2022.257293
العباسي, . (2022). 'تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم', EKB Journal Management System, 2022(9), pp. 115-159. doi: 10.21608/jcts.2022.257293
العباسي, . تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم. EKB Journal Management System, 2022; 2022(9): 115-159. doi: 10.21608/jcts.2022.257293