تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها
العبدالرحمن, . (2022). تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2022(9), 431-452. doi: 10.21608/jcts.2022.257299
عبدالباسط أحمد خليل العبدالرحمن. "تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 2022, 9, 2022, 431-452. doi: 10.21608/jcts.2022.257299
العبدالرحمن, . (2022). 'تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 2022(9), pp. 431-452. doi: 10.21608/jcts.2022.257299
العبدالرحمن, . تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2022; 2022(9): 431-452. doi: 10.21608/jcts.2022.257299