استخدام برنامج مختلط قائم على المدخل النفعى فى تنمية مهارات الإتصال الشفهى لدى طلاب کلية التربية شعبة اللغة الانجليزية
احمد, . (2023). استخدام برنامج مختلط قائم على المدخل النفعى فى تنمية مهارات الإتصال الشفهى لدى طلاب کلية التربية شعبة اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 38(1), 1011-1040. doi: 10.21608/mathj.2022.159699.1257
هند محمد عبد الرحيم احمد. "استخدام برنامج مختلط قائم على المدخل النفعى فى تنمية مهارات الإتصال الشفهى لدى طلاب کلية التربية شعبة اللغة الانجليزية". EKB Journal Management System, 38, 1, 2023, 1011-1040. doi: 10.21608/mathj.2022.159699.1257
احمد, . (2023). 'استخدام برنامج مختلط قائم على المدخل النفعى فى تنمية مهارات الإتصال الشفهى لدى طلاب کلية التربية شعبة اللغة الانجليزية', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 1011-1040. doi: 10.21608/mathj.2022.159699.1257
احمد, . استخدام برنامج مختلط قائم على المدخل النفعى فى تنمية مهارات الإتصال الشفهى لدى طلاب کلية التربية شعبة اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 2023; 38(1): 1011-1040. doi: 10.21608/mathj.2022.159699.1257