أثر تقنية المساعدين الافتراضيين علي فعالية اداء التسويق الرقمي فى الفنادق الخمس نجوم
عبدالمنعم درويش, . (2022). أثر تقنية المساعدين الافتراضيين علي فعالية اداء التسويق الرقمي فى الفنادق الخمس نجوم. EKB Journal Management System, 11(3), 377-415. doi: 10.21608/mkaf.2022.257808
صفوت عبدالمنعم درويش. "أثر تقنية المساعدين الافتراضيين علي فعالية اداء التسويق الرقمي فى الفنادق الخمس نجوم". EKB Journal Management System, 11, 3, 2022, 377-415. doi: 10.21608/mkaf.2022.257808
عبدالمنعم درويش, . (2022). 'أثر تقنية المساعدين الافتراضيين علي فعالية اداء التسويق الرقمي فى الفنادق الخمس نجوم', EKB Journal Management System, 11(3), pp. 377-415. doi: 10.21608/mkaf.2022.257808
عبدالمنعم درويش, . أثر تقنية المساعدين الافتراضيين علي فعالية اداء التسويق الرقمي فى الفنادق الخمس نجوم. EKB Journal Management System, 2022; 11(3): 377-415. doi: 10.21608/mkaf.2022.257808