التسويق المجتمعي للمقصد السياحي المصري کأداة لتعزيز الممارسات التسويقيه المستدامة " بالتطبيق علي واحة سيوة "
صبحي حسن الألفي, ., سمير حزة, ., علي حمود, . (2022). التسويق المجتمعي للمقصد السياحي المصري کأداة لتعزيز الممارسات التسويقيه المستدامة " بالتطبيق علي واحة سيوة ". EKB Journal Management System, 11(4), 417-478. doi: 10.21608/mkaf.2022.257838
نسمة صبحي حسن الألفي; دعاء سمير حزة; غادة علي حمود. "التسويق المجتمعي للمقصد السياحي المصري کأداة لتعزيز الممارسات التسويقيه المستدامة " بالتطبيق علي واحة سيوة "". EKB Journal Management System, 11, 4, 2022, 417-478. doi: 10.21608/mkaf.2022.257838
صبحي حسن الألفي, ., سمير حزة, ., علي حمود, . (2022). 'التسويق المجتمعي للمقصد السياحي المصري کأداة لتعزيز الممارسات التسويقيه المستدامة " بالتطبيق علي واحة سيوة "', EKB Journal Management System, 11(4), pp. 417-478. doi: 10.21608/mkaf.2022.257838
صبحي حسن الألفي, ., سمير حزة, ., علي حمود, . التسويق المجتمعي للمقصد السياحي المصري کأداة لتعزيز الممارسات التسويقيه المستدامة " بالتطبيق علي واحة سيوة ". EKB Journal Management System, 2022; 11(4): 417-478. doi: 10.21608/mkaf.2022.257838