تأثير التسويق الإلکتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الثقة في العلامة "دراسة تحليلية"
معروف, ., الطنطاوي, . (2022). تأثير التسويق الإلکتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الثقة في العلامة "دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 2(3), 1-18. doi: 10.21608/mnsli.2022.258015
د.أسماء محمود محمد معروف; د.هبه الله ثروت ابراهيم الطنطاوي. "تأثير التسويق الإلکتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الثقة في العلامة "دراسة تحليلية"". EKB Journal Management System, 2, 3, 2022, 1-18. doi: 10.21608/mnsli.2022.258015
معروف, ., الطنطاوي, . (2022). 'تأثير التسويق الإلکتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الثقة في العلامة "دراسة تحليلية"', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 1-18. doi: 10.21608/mnsli.2022.258015
معروف, ., الطنطاوي, . تأثير التسويق الإلکتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الثقة في العلامة "دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 2022; 2(3): 1-18. doi: 10.21608/mnsli.2022.258015