أثر الإختلاف بين أنماط تقديم المحتوى فى بيئة تدريب إلكترونية على تنمية مهارات إنتاج الرحلات المعرفية القائمة على الويب لدى معلمى الحاسب الآلى | ||||
مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية | ||||
Article 9, Volume 8, Issue 3 - Serial Number 17, July 2022, Page 325-365 PDF (1.31 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsezu.2022.258217 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
عبدالعزيز طلبة عبدالحميد1; جمال عبدالسميع محمود2; منى السيد إسماعيل محمد بدران | ||||
1كلية التربية- جامعة المنصورة | ||||
2كلية التربية النوعية- جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
سعى هذا البحث إلى تنمية مهارات إنتاج الرحلات المعرفية والكشف عن أثر أنماط تقديم المحتوى فى بيئة تدريب إلكترونية قائمة على الويب لدى معلمى الحاسب الآلى، وقد تكونت عينه البحث من (30) معلم ومعلمه بإدارة فاقوس التعليمية وقد تم إجراء تطبيق قبلى لأدوات البحث (الاختبار التحصيلى , بطاقة الملاحظة) ثم المعالجة , ثم تم إجراء تطبيق بعدى لأدوات البحث (الاختبار التحصيلى , بطاقة الملاحظة), ثم تم حساب الفرق بين الاختبار القبلى والاختبار البعدى , ثم تم اختبار دلالة الفرق إحصائياً للوقوف على مدى أثر أنماط تقديم المحتوى فى بيئة تدريب إلكترونية على تنمية مهارات إنتاج الرحلات المعرفية لدى معلمى الحاسب الآلى . | ||||
Statistics Article View: 172 PDF Download: 116 |
||||