الاکتشاف المبکر للهوية القيادية عند أطفال الروضة أثناء اللعب الحر(دراسة تشخيصية) | ||||
مجلة کلية التربية . جامعة طنطا | ||||
Article 13, Volume 80, Issue 4, October 2020, Page 352-372 PDF (3.57 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkmgt.2020.258466 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
شيماء حسن بسيوني أحمد حموده | ||||
باحثة ماجستير بقسم رياض الأطفال کلية التربية – جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على دور اللعب الحر فى الاکتشاف المبکر للهوية القيادية عند أطفال الروضة، ومن أجل تحقيق ذلک فقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلى، حيث تم اختيار 30 طفل من أطفال المستوي الثاني من رياض الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 ل 6 سنوات، بإدارة غرب طنطا التعليمية بمحافظة الغربية للعام الدراسى 2019/ 2020م وتم تطبيق بطاقة ملاحظة الهوية القيادية، وقد أشارت النتائج إلى أن اللعب الحر له ا أثر فعال فى الاکتشاف المبکر للهوية القيادية عند أطفال الروضة. | ||||
Keywords | ||||
الاکتشاف المبکر; الهوية القيادية; أطفال الروضة; اللعب الحر | ||||
Statistics Article View: 116 PDF Download: 71 |
||||