أثر التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الإلكترونى وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم الافتراضية في تنمية التحصيل والتفكير الناقد | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 30, Issue 30, 2015, Page 179-231 PDF (6.28 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أحمد بن عبدالله الدريويش | ||||
جامعة الملك سعود | ||||
Abstract | ||||
أهداف البحث: هدف البحث إلى تحقيق ما يلي: تحديد أنسب مستوى للدعم الالكتروني (موجز – تفصيلي) عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيره على التحصيل والتفكير الناقد. تحديد أنسب أسلوب للتعلم (معتمد – مستقل) عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيره على التحصيل والتفكير الناقد. تحديد أنسب صورة من صور التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الالكتروني (موجز – تفصيلي) وأسلوب التعلم (معتمد – مستقل)عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيرهما على التحصيل والتفكير الناقد. | ||||
Highlights | ||||
Keywords | ||||
الدعم الالكتروني; مستويات الدعم الالكتروني; التفكير الناقد | ||||
Full Text | ||||
References | ||||
Statistics Article View: 20 PDF Download: 133 |
||||