كفايات التعليم الإلكتروني لدي طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أسوان " دراسة ميدانية" | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 30, Issue 30, 2015, Page 1-137 PDF (4.67 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
حاتم فرغلى ضاحى1; هنية جاد عبدالغالى2 | ||||
1جامعة اسوان | ||||
2جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
أهداف البحث: تعرف أدوار ومهام طلاب الدراسات العليا بكليات التربية فى مجال التعليم الإلكتروني. تعرف متطلبات تطبيق التعليم الإلكتروني بالجامعات. تعرف واقع كفايات التعليم الإلكتروني لدى طلاب الدراسات العليا بكليات التربية . وضع برنامج مقترح لتنمية كفايات التعليم الإلكتروني لدى طلاب الدراسات العليا بكليات التربية بأسوان. منهـج البحث: اعتمد البحث علي المنهج الوصفي وأدواته في وصف ، ورصد واقع كفايات التعليم الإلكتروني من حيث درجة التوافر والممارسة، وكذلك استخدام بعض الأساليب الإحصائية في تفسير نتائج الاستبانة أداة الدراسة الميدانية. أدوات بحث تم إعداد استبانه لرصد واقع كفايات التعليم الإلكتروني لدي طلاب الدراسات العليا بكلية التربية بأسوان من حيث درجة توافرها وممارستها. | ||||
Highlights | ||||
Keywords | ||||
كفاية; التعليم الالكترونى | ||||
Full Text | ||||
References | ||||
Statistics Article View: 634 PDF Download: 202 |
||||