أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على القرار الشرائي لعينة من عملاء شركات السياحة في مدينة بغداد
أحمد عبد اللطيف, ., عبدالله, ., عبد الرضا حمزة, . (2022). أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على القرار الشرائي لعينة من عملاء شركات السياحة في مدينة بغداد. EKB Journal Management System, 11(5), 297-340. doi: 10.21608/mkaf.2022.259486
محمد أحمد عبد اللطيف; محمود عبدالله; جنان عبد الرضا حمزة. "أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على القرار الشرائي لعينة من عملاء شركات السياحة في مدينة بغداد". EKB Journal Management System, 11, 5, 2022, 297-340. doi: 10.21608/mkaf.2022.259486
أحمد عبد اللطيف, ., عبدالله, ., عبد الرضا حمزة, . (2022). 'أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على القرار الشرائي لعينة من عملاء شركات السياحة في مدينة بغداد', EKB Journal Management System, 11(5), pp. 297-340. doi: 10.21608/mkaf.2022.259486
أحمد عبد اللطيف, ., عبدالله, ., عبد الرضا حمزة, . أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على القرار الشرائي لعينة من عملاء شركات السياحة في مدينة بغداد. EKB Journal Management System, 2022; 11(5): 297-340. doi: 10.21608/mkaf.2022.259486