تصميم النماذج التعليمية ثلاثية الأبعاد من خلال الذکاء الاصطناعى وتأثيرها على تعلم مسابقة قذف القرص وبعض المتغيرات الکينماتيکية لطلاب کلية التربية الرياضية
فضل, . (2022). تصميم النماذج التعليمية ثلاثية الأبعاد من خلال الذکاء الاصطناعى وتأثيرها على تعلم مسابقة قذف القرص وبعض المتغيرات الکينماتيکية لطلاب کلية التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 96(2), 370-420. doi: 10.21608/jsbsh.2022.158883.2227
محمود عبد المنعم غنيم محمد فضل. "تصميم النماذج التعليمية ثلاثية الأبعاد من خلال الذکاء الاصطناعى وتأثيرها على تعلم مسابقة قذف القرص وبعض المتغيرات الکينماتيکية لطلاب کلية التربية الرياضية". EKB Journal Management System, 96, 2, 2022, 370-420. doi: 10.21608/jsbsh.2022.158883.2227
فضل, . (2022). 'تصميم النماذج التعليمية ثلاثية الأبعاد من خلال الذکاء الاصطناعى وتأثيرها على تعلم مسابقة قذف القرص وبعض المتغيرات الکينماتيکية لطلاب کلية التربية الرياضية', EKB Journal Management System, 96(2), pp. 370-420. doi: 10.21608/jsbsh.2022.158883.2227
فضل, . تصميم النماذج التعليمية ثلاثية الأبعاد من خلال الذکاء الاصطناعى وتأثيرها على تعلم مسابقة قذف القرص وبعض المتغيرات الکينماتيکية لطلاب کلية التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 2022; 96(2): 370-420. doi: 10.21608/jsbsh.2022.158883.2227