النموذج البنائي للعلاقات بين نوع الإختبار و التخصص الأكاديمي والعـــبء المعرفي وعادات الإســتذكار الجيد لدى عينة من طلاب كلية التربية بأسيوط
عبد المجيد, ., الشريف, . (2022). النموذج البنائي للعلاقات بين نوع الإختبار و التخصص الأكاديمي والعـــبء المعرفي وعادات الإســتذكار الجيد لدى عينة من طلاب كلية التربية بأسيوط. EKB Journal Management System, 101(101), 181-247. doi: 10.21608/edusohag.2022.259922
د/ نهلة عبد الرزاق عبد المجيد; إيمان صلاح الدين حسين الشريف. "النموذج البنائي للعلاقات بين نوع الإختبار و التخصص الأكاديمي والعـــبء المعرفي وعادات الإســتذكار الجيد لدى عينة من طلاب كلية التربية بأسيوط". EKB Journal Management System, 101, 101, 2022, 181-247. doi: 10.21608/edusohag.2022.259922
عبد المجيد, ., الشريف, . (2022). 'النموذج البنائي للعلاقات بين نوع الإختبار و التخصص الأكاديمي والعـــبء المعرفي وعادات الإســتذكار الجيد لدى عينة من طلاب كلية التربية بأسيوط', EKB Journal Management System, 101(101), pp. 181-247. doi: 10.21608/edusohag.2022.259922
عبد المجيد, ., الشريف, . النموذج البنائي للعلاقات بين نوع الإختبار و التخصص الأكاديمي والعـــبء المعرفي وعادات الإســتذكار الجيد لدى عينة من طلاب كلية التربية بأسيوط. EKB Journal Management System, 2022; 101(101): 181-247. doi: 10.21608/edusohag.2022.259922