واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة
الشهراني, . (2022). واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة. EKB Journal Management System, 101(101), 249-291. doi: 10.21608/edusohag.2022.259923
بسمة فهد الشهراني. "واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة". EKB Journal Management System, 101, 101, 2022, 249-291. doi: 10.21608/edusohag.2022.259923
الشهراني, . (2022). 'واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة', EKB Journal Management System, 101(101), pp. 249-291. doi: 10.21608/edusohag.2022.259923
الشهراني, . واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة. EKB Journal Management System, 2022; 101(101): 249-291. doi: 10.21608/edusohag.2022.259923