أنموذج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وأثره في تنمية مهارات التفكير التحليلي في اللغة العربية لدى طالبات المرحلة المتوسطة
عسيري, . (2022). أنموذج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وأثره في تنمية مهارات التفكير التحليلي في اللغة العربية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 101(101), 293-336. doi: 10.21608/edusohag.2022.259924
فاطمة شعبان محمد عسيري. "أنموذج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وأثره في تنمية مهارات التفكير التحليلي في اللغة العربية لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 101, 101, 2022, 293-336. doi: 10.21608/edusohag.2022.259924
عسيري, . (2022). 'أنموذج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وأثره في تنمية مهارات التفكير التحليلي في اللغة العربية لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 101(101), pp. 293-336. doi: 10.21608/edusohag.2022.259924
عسيري, . أنموذج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وأثره في تنمية مهارات التفكير التحليلي في اللغة العربية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2022; 101(101): 293-336. doi: 10.21608/edusohag.2022.259924