دراسة تحليلية لأثر التسويق الإلکتروني في الارتقاء بالقدرة التنافسية للمستشفيات بالتطبيق على منطقة عسير
العتيبي, . (2014). دراسة تحليلية لأثر التسويق الإلکتروني في الارتقاء بالقدرة التنافسية للمستشفيات بالتطبيق على منطقة عسير. EKB Journal Management System, 12(2), 1-63. doi: 10.21608/jsfc.2014.26011
ضرار العتيبي. "دراسة تحليلية لأثر التسويق الإلکتروني في الارتقاء بالقدرة التنافسية للمستشفيات بالتطبيق على منطقة عسير". EKB Journal Management System, 12, 2, 2014, 1-63. doi: 10.21608/jsfc.2014.26011
العتيبي, . (2014). 'دراسة تحليلية لأثر التسويق الإلکتروني في الارتقاء بالقدرة التنافسية للمستشفيات بالتطبيق على منطقة عسير', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 1-63. doi: 10.21608/jsfc.2014.26011
العتيبي, . دراسة تحليلية لأثر التسويق الإلکتروني في الارتقاء بالقدرة التنافسية للمستشفيات بالتطبيق على منطقة عسير. EKB Journal Management System, 2014; 12(2): 1-63. doi: 10.21608/jsfc.2014.26011