استراتيجية قائمة على مدخل الدراما التمثيلية لتنمية الأداء النحويّ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
مرسى, . (2022). استراتيجية قائمة على مدخل الدراما التمثيلية لتنمية الأداء النحويّ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 256(256), 83-123. doi: 10.21608/mjat.2022.260372
أميرة مرسى. "استراتيجية قائمة على مدخل الدراما التمثيلية لتنمية الأداء النحويّ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 256, 256, 2022, 83-123. doi: 10.21608/mjat.2022.260372
مرسى, . (2022). 'استراتيجية قائمة على مدخل الدراما التمثيلية لتنمية الأداء النحويّ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 256(256), pp. 83-123. doi: 10.21608/mjat.2022.260372
مرسى, . استراتيجية قائمة على مدخل الدراما التمثيلية لتنمية الأداء النحويّ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 256(256): 83-123. doi: 10.21608/mjat.2022.260372