واقع استخدام الدردشة التفاعلية لتعزيز تدريس مهارتي الفهم القرائي والكتابة باللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمكة المكرمة
الرحيلي, . (2022). واقع استخدام الدردشة التفاعلية لتعزيز تدريس مهارتي الفهم القرائي والكتابة باللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمكة المكرمة. EKB Journal Management System, 22(250), 91-128. doi: 10.21608/mrk.2022.260469
أ / عزيزة إبراهيم عبيدالله الرحيلي. "واقع استخدام الدردشة التفاعلية لتعزيز تدريس مهارتي الفهم القرائي والكتابة باللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمكة المكرمة". EKB Journal Management System, 22, 250, 2022, 91-128. doi: 10.21608/mrk.2022.260469
الرحيلي, . (2022). 'واقع استخدام الدردشة التفاعلية لتعزيز تدريس مهارتي الفهم القرائي والكتابة باللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمكة المكرمة', EKB Journal Management System, 22(250), pp. 91-128. doi: 10.21608/mrk.2022.260469
الرحيلي, . واقع استخدام الدردشة التفاعلية لتعزيز تدريس مهارتي الفهم القرائي والكتابة باللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمكة المكرمة. EKB Journal Management System, 2022; 22(250): 91-128. doi: 10.21608/mrk.2022.260469