برنامج في العلوم قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني لتقدير مجتمع التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
نصر, . (2022). برنامج في العلوم قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني لتقدير مجتمع التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 22(250), 233-279. doi: 10.21608/mrk.2022.260483
أ / شاهيناز نصر عبد الله نصر. "برنامج في العلوم قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني لتقدير مجتمع التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 22, 250, 2022, 233-279. doi: 10.21608/mrk.2022.260483
نصر, . (2022). 'برنامج في العلوم قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني لتقدير مجتمع التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 22(250), pp. 233-279. doi: 10.21608/mrk.2022.260483
نصر, . برنامج في العلوم قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني لتقدير مجتمع التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 22(250): 233-279. doi: 10.21608/mrk.2022.260483