دراسة تأثير تسهيلات العافيه العقلية في الفنادق على رضا وولاء العملاء Studying the Impact of Mental Wellness Facilities in Hotels on Customer Satisfaction and Loyalty
خليل ابراهيم, . (2023). دراسة تأثير تسهيلات العافيه العقلية في الفنادق على رضا وولاء العملاء Studying the Impact of Mental Wellness Facilities in Hotels on Customer Satisfaction and Loyalty. EKB Journal Management System, 3(2), 743-766. doi: 10.21608/hiss.2023.260703
اميره السيد خليل خليل ابراهيم. "دراسة تأثير تسهيلات العافيه العقلية في الفنادق على رضا وولاء العملاء Studying the Impact of Mental Wellness Facilities in Hotels on Customer Satisfaction and Loyalty". EKB Journal Management System, 3, 2, 2023, 743-766. doi: 10.21608/hiss.2023.260703
خليل ابراهيم, . (2023). 'دراسة تأثير تسهيلات العافيه العقلية في الفنادق على رضا وولاء العملاء Studying the Impact of Mental Wellness Facilities in Hotels on Customer Satisfaction and Loyalty', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 743-766. doi: 10.21608/hiss.2023.260703
خليل ابراهيم, . دراسة تأثير تسهيلات العافيه العقلية في الفنادق على رضا وولاء العملاء Studying the Impact of Mental Wellness Facilities in Hotels on Customer Satisfaction and Loyalty. EKB Journal Management System, 2023; 3(2): 743-766. doi: 10.21608/hiss.2023.260703