تأثير إستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز على تعلم وبقاء أثر التعلم فى مستوى الأداء الفنى والرقمى لمسابقة رمى الرمح
فوده, . (2022). تأثير إستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز على تعلم وبقاء أثر التعلم فى مستوى الأداء الفنى والرقمى لمسابقة رمى الرمح. EKB Journal Management System, 96(1), 461-487. doi: 10.21608/jsbsh.2022.159894.2231
علا السعيد عليوه فوده. "تأثير إستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز على تعلم وبقاء أثر التعلم فى مستوى الأداء الفنى والرقمى لمسابقة رمى الرمح". EKB Journal Management System, 96, 1, 2022, 461-487. doi: 10.21608/jsbsh.2022.159894.2231
فوده, . (2022). 'تأثير إستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز على تعلم وبقاء أثر التعلم فى مستوى الأداء الفنى والرقمى لمسابقة رمى الرمح', EKB Journal Management System, 96(1), pp. 461-487. doi: 10.21608/jsbsh.2022.159894.2231
فوده, . تأثير إستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز على تعلم وبقاء أثر التعلم فى مستوى الأداء الفنى والرقمى لمسابقة رمى الرمح. EKB Journal Management System, 2022; 96(1): 461-487. doi: 10.21608/jsbsh.2022.159894.2231