فاعلية برنامج قائم على التنظيم الذاتي للتعلم في تحسين فعالية الذات الأكاديمية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعليم
النوساني, . (2022). فاعلية برنامج قائم على التنظيم الذاتي للتعلم في تحسين فعالية الذات الأكاديمية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعليم. EKB Journal Management System, 2(4), 61-77. doi: 10.21608/msjr.2022.260851
دينا حامد النوساني. "فاعلية برنامج قائم على التنظيم الذاتي للتعلم في تحسين فعالية الذات الأكاديمية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعليم". EKB Journal Management System, 2, 4, 2022, 61-77. doi: 10.21608/msjr.2022.260851
النوساني, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على التنظيم الذاتي للتعلم في تحسين فعالية الذات الأكاديمية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعليم', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 61-77. doi: 10.21608/msjr.2022.260851
النوساني, . فاعلية برنامج قائم على التنظيم الذاتي للتعلم في تحسين فعالية الذات الأكاديمية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعليم. EKB Journal Management System, 2022; 2(4): 61-77. doi: 10.21608/msjr.2022.260851