" رضا العملاء عن جودة خدمة البيع بالتجزئة خلال جائحة كورونا covid-19 في المملكة العربية السعودية)"
الوهاشي, . (2023). " رضا العملاء عن جودة خدمة البيع بالتجزئة خلال جائحة كورونا covid-19 في المملكة العربية السعودية)". EKB Journal Management System, 43(1), 151-170. doi: 10.21608/aja.2022.151722.1292
عبدالوهاب صالح الوهاشي. "" رضا العملاء عن جودة خدمة البيع بالتجزئة خلال جائحة كورونا covid-19 في المملكة العربية السعودية)"". EKB Journal Management System, 43, 1, 2023, 151-170. doi: 10.21608/aja.2022.151722.1292
الوهاشي, . (2023). '" رضا العملاء عن جودة خدمة البيع بالتجزئة خلال جائحة كورونا covid-19 في المملكة العربية السعودية)"', EKB Journal Management System, 43(1), pp. 151-170. doi: 10.21608/aja.2022.151722.1292
الوهاشي, . " رضا العملاء عن جودة خدمة البيع بالتجزئة خلال جائحة كورونا covid-19 في المملكة العربية السعودية)". EKB Journal Management System, 2023; 43(1): 151-170. doi: 10.21608/aja.2022.151722.1292