استراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على التحصيل المعرفى ومستوى الأداء المهاري في رياضة الرماية بالقوس والسهم
محمود, . (2021). استراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على التحصيل المعرفى ومستوى الأداء المهاري في رياضة الرماية بالقوس والسهم. EKB Journal Management System, 25(9), 20-51. doi: 10.21608/sjes.2021.261205
أحمد طه محمود. "استراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على التحصيل المعرفى ومستوى الأداء المهاري في رياضة الرماية بالقوس والسهم". EKB Journal Management System, 25, 9, 2021, 20-51. doi: 10.21608/sjes.2021.261205
محمود, . (2021). 'استراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على التحصيل المعرفى ومستوى الأداء المهاري في رياضة الرماية بالقوس والسهم', EKB Journal Management System, 25(9), pp. 20-51. doi: 10.21608/sjes.2021.261205
محمود, . استراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على التحصيل المعرفى ومستوى الأداء المهاري في رياضة الرماية بالقوس والسهم. EKB Journal Management System, 2021; 25(9): 20-51. doi: 10.21608/sjes.2021.261205