تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة
حسن عبده مصطفى, ., أبودنيا, ., الطالونى, . (2022). تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mjaf.2022.159183.2830
عبير حسن عبده مصطفى; سمر أبودنيا; إنجى محمد فتحى عوض الطالونى. "تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/mjaf.2022.159183.2830
حسن عبده مصطفى, ., أبودنيا, ., الطالونى, . (2022). 'تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mjaf.2022.159183.2830
حسن عبده مصطفى, ., أبودنيا, ., الطالونى, . تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/mjaf.2022.159183.2830