أثرالعروض التقديمية التفاعلية بالمحاضرات الافتراضية التزامنية في رفع مستوى التفاعل ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية
رزق محمد, . (2022). أثرالعروض التقديمية التفاعلية بالمحاضرات الافتراضية التزامنية في رفع مستوى التفاعل ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية. EKB Journal Management System, 254(254), 12-66. doi: 10.21608/mjat.2022.261330
هناء رزق محمد. "أثرالعروض التقديمية التفاعلية بالمحاضرات الافتراضية التزامنية في رفع مستوى التفاعل ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية". EKB Journal Management System, 254, 254, 2022, 12-66. doi: 10.21608/mjat.2022.261330
رزق محمد, . (2022). 'أثرالعروض التقديمية التفاعلية بالمحاضرات الافتراضية التزامنية في رفع مستوى التفاعل ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية', EKB Journal Management System, 254(254), pp. 12-66. doi: 10.21608/mjat.2022.261330
رزق محمد, . أثرالعروض التقديمية التفاعلية بالمحاضرات الافتراضية التزامنية في رفع مستوى التفاعل ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 254(254): 12-66. doi: 10.21608/mjat.2022.261330