تأثير إستخدام إستراتيجية فكر زاوج شارك بنظام المجموعات على تعلم مهارتى التمرير والتنطيط لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى
هلال, ., عبدالله, . (2020). تأثير إستخدام إستراتيجية فكر زاوج شارك بنظام المجموعات على تعلم مهارتى التمرير والتنطيط لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 24(9), 20-41. doi: 10.21608/sjes.2020.261529
رضا مصطفى هلال; سلوى مصطفى السيد عبدالله. "تأثير إستخدام إستراتيجية فكر زاوج شارك بنظام المجموعات على تعلم مهارتى التمرير والتنطيط لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى". EKB Journal Management System, 24, 9, 2020, 20-41. doi: 10.21608/sjes.2020.261529
هلال, ., عبدالله, . (2020). 'تأثير إستخدام إستراتيجية فكر زاوج شارك بنظام المجموعات على تعلم مهارتى التمرير والتنطيط لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى', EKB Journal Management System, 24(9), pp. 20-41. doi: 10.21608/sjes.2020.261529
هلال, ., عبدالله, . تأثير إستخدام إستراتيجية فكر زاوج شارك بنظام المجموعات على تعلم مهارتى التمرير والتنطيط لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 2020; 24(9): 20-41. doi: 10.21608/sjes.2020.261529