إستراتيجيات التعلم الإلكتروني كمنطلق لتدريس الأشغال الفنية في ضوء النظرية الترابطية الحديثة
محمد كامل الغمري, . (2022). إستراتيجيات التعلم الإلكتروني كمنطلق لتدريس الأشغال الفنية في ضوء النظرية الترابطية الحديثة. EKB Journal Management System, 22(3), 118-145. doi: 10.21608/seaf.2022.261650
مرفت محمد كامل الغمري. "إستراتيجيات التعلم الإلكتروني كمنطلق لتدريس الأشغال الفنية في ضوء النظرية الترابطية الحديثة". EKB Journal Management System, 22, 3, 2022, 118-145. doi: 10.21608/seaf.2022.261650
محمد كامل الغمري, . (2022). 'إستراتيجيات التعلم الإلكتروني كمنطلق لتدريس الأشغال الفنية في ضوء النظرية الترابطية الحديثة', EKB Journal Management System, 22(3), pp. 118-145. doi: 10.21608/seaf.2022.261650
محمد كامل الغمري, . إستراتيجيات التعلم الإلكتروني كمنطلق لتدريس الأشغال الفنية في ضوء النظرية الترابطية الحديثة. EKB Journal Management System, 2022; 22(3): 118-145. doi: 10.21608/seaf.2022.261650