تأثير استخدام إستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) على التحصيل المعرفى وتعلم مهارة الدحرجة الامامية فى الجمباز للمرحلة الاعدادية من التعليم الأساسى
عيسوى, . (2020). تأثير استخدام إستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) على التحصيل المعرفى وتعلم مهارة الدحرجة الامامية فى الجمباز للمرحلة الاعدادية من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 24(18), 112-132. doi: 10.21608/sjes.2020.261702
حنان صابر شعبان عيسوى. "تأثير استخدام إستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) على التحصيل المعرفى وتعلم مهارة الدحرجة الامامية فى الجمباز للمرحلة الاعدادية من التعليم الأساسى". EKB Journal Management System, 24, 18, 2020, 112-132. doi: 10.21608/sjes.2020.261702
عيسوى, . (2020). 'تأثير استخدام إستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) على التحصيل المعرفى وتعلم مهارة الدحرجة الامامية فى الجمباز للمرحلة الاعدادية من التعليم الأساسى', EKB Journal Management System, 24(18), pp. 112-132. doi: 10.21608/sjes.2020.261702
عيسوى, . تأثير استخدام إستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) على التحصيل المعرفى وتعلم مهارة الدحرجة الامامية فى الجمباز للمرحلة الاعدادية من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 2020; 24(18): 112-132. doi: 10.21608/sjes.2020.261702