النموذج الثماني المزدوج کنموذج شامل مقترح لنواتج تعلم برامج التعليم المعماري
Abdelmagid, K. (2022). النموذج الثماني المزدوج کنموذج شامل مقترح لنواتج تعلم برامج التعليم المعماري. EKB Journal Management System, 45(4), 621-634. doi: 10.21608/erjm.2022.139573.1174
Khaled S. Abdelmagid. "النموذج الثماني المزدوج کنموذج شامل مقترح لنواتج تعلم برامج التعليم المعماري". EKB Journal Management System, 45, 4, 2022, 621-634. doi: 10.21608/erjm.2022.139573.1174
Abdelmagid, K. (2022). 'النموذج الثماني المزدوج کنموذج شامل مقترح لنواتج تعلم برامج التعليم المعماري', EKB Journal Management System, 45(4), pp. 621-634. doi: 10.21608/erjm.2022.139573.1174
Abdelmagid, K. النموذج الثماني المزدوج کنموذج شامل مقترح لنواتج تعلم برامج التعليم المعماري. EKB Journal Management System, 2022; 45(4): 621-634. doi: 10.21608/erjm.2022.139573.1174