الإسهام النسبي لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التنبؤ بالقلق الكتابي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية
عبدالمحسن جمعة عبدالمحسن, ., العزبي, ., حفيضة سليمان, ., حمزة محمد عبد العزيز, . (2022). الإسهام النسبي لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التنبؤ بالقلق الكتابي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية. EKB Journal Management System, 16(9), 1802-1888. doi: 10.21608/jfust.2022.262336
محمد عبدالمحسن جمعة عبدالمحسن; مديحه العزبي; مصطفي حفيضة سليمان; أسماء حمزة محمد عبد العزيز. "الإسهام النسبي لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التنبؤ بالقلق الكتابي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية". EKB Journal Management System, 16, 9, 2022, 1802-1888. doi: 10.21608/jfust.2022.262336
عبدالمحسن جمعة عبدالمحسن, ., العزبي, ., حفيضة سليمان, ., حمزة محمد عبد العزيز, . (2022). 'الإسهام النسبي لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التنبؤ بالقلق الكتابي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية', EKB Journal Management System, 16(9), pp. 1802-1888. doi: 10.21608/jfust.2022.262336
عبدالمحسن جمعة عبدالمحسن, ., العزبي, ., حفيضة سليمان, ., حمزة محمد عبد العزيز, . الإسهام النسبي لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التنبؤ بالقلق الكتابي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 16(9): 1802-1888. doi: 10.21608/jfust.2022.262336