برنامج مقترح قائم على الإنفوجرافيک التفاعلي في تنمية مهارات تنفيذ التدريس وتحسين المعتقدات المعرفية لدى الطلاب المعلمين تخصص رياضيات بکلية التربية
علام, . (2022). برنامج مقترح قائم على الإنفوجرافيک التفاعلي في تنمية مهارات تنفيذ التدريس وتحسين المعتقدات المعرفية لدى الطلاب المعلمين تخصص رياضيات بکلية التربية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.137416.1654
محمد علام. "برنامج مقترح قائم على الإنفوجرافيک التفاعلي في تنمية مهارات تنفيذ التدريس وتحسين المعتقدات المعرفية لدى الطلاب المعلمين تخصص رياضيات بکلية التربية". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.137416.1654
علام, . (2022). 'برنامج مقترح قائم على الإنفوجرافيک التفاعلي في تنمية مهارات تنفيذ التدريس وتحسين المعتقدات المعرفية لدى الطلاب المعلمين تخصص رياضيات بکلية التربية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.137416.1654
علام, . برنامج مقترح قائم على الإنفوجرافيک التفاعلي في تنمية مهارات تنفيذ التدريس وتحسين المعتقدات المعرفية لدى الطلاب المعلمين تخصص رياضيات بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.137416.1654