تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا على تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 27, Issue 12, June 2021, Page 164-186 PDF (2.35 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2021.262482 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
هيثم محمد أحمد حسنين | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلى بناء برنامج قائم على إستراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا, ومعرفة أثره على (تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم) , واستخدم الباحث المنهج التجريبى بإستخدام القياس القبلى والبعدى الاول والبعدى الثانى لمجموعتين تجريبية وضابطة, على عينة تم اختيارها بالطريقة العمدية وكان قوامها ( 80 ) مبتدىء , وعدد (30) لإجراء الدراسة الإستطلاعية ، وقد أظهرت نتائج البحث أن التأثير الإيجابى للبرنامج بإستخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا على تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم للمجموعة التجريبية ، ويوصى الباحث بتطبيق البرنامج على عينات أخرى من مختلف الطلاب ، | ||||
Keywords | ||||
التعلم المعكوس; الإبحار الموجه - بقاء أثر التعلم | ||||
Statistics Article View: 71 PDF Download: 103 |
||||