تأثير بيئة وجودة الخدمة على رضاء العملاء ونواياهم السلوکية في الفنادق
إبراهيم, ., صبيح, ., الصياد, . (2018). تأثير بيئة وجودة الخدمة على رضاء العملاء ونواياهم السلوکية في الفنادق. EKB Journal Management System, 2(1), 127-146. doi: 10.21608/mfth.2018.26255
ياسر إبراهيم; أبو النصر صبيح; محمود الصياد. "تأثير بيئة وجودة الخدمة على رضاء العملاء ونواياهم السلوکية في الفنادق". EKB Journal Management System, 2, 1, 2018, 127-146. doi: 10.21608/mfth.2018.26255
إبراهيم, ., صبيح, ., الصياد, . (2018). 'تأثير بيئة وجودة الخدمة على رضاء العملاء ونواياهم السلوکية في الفنادق', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 127-146. doi: 10.21608/mfth.2018.26255
إبراهيم, ., صبيح, ., الصياد, . تأثير بيئة وجودة الخدمة على رضاء العملاء ونواياهم السلوکية في الفنادق. EKB Journal Management System, 2018; 2(1): 127-146. doi: 10.21608/mfth.2018.26255