فاعلية تطبيق استراتيجية الصف المقلوب المدعمه بشبكة التواصل الاجتماعي علي تعلم بعض المهارات الحركية في الجمباز الايقاعي | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 27, Issue 18, July 2021, Page 76-104 PDF (883.93 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2021.262554 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
منال محمد منصور; تامر جمال عرفه; نجلاء صبحي مطاوع السيد | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الي: - معرفة فاعلية تطبيق استراتيجية الصف المقلوب المدعمه بشبكة التواصل الاجتماعي علي تعلم بعض المهارات الحركية في الجمباز الايقاعي علي طالبات كلية التربية الرياضية منهج البحث : تحقيقاً لأهداف البحث وفروضه أستخدمت الباحثه المنهج التجريبي نظراً لملاءمته لطبيعة البحث بإستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين (مجموعة ضابطة ومجموعة تجريبية). مجتمع وعينة البحث: تم اختيار مجتمع وعينة البحث بالطريقة العمدية من طالبات الفرقة الثالثة بنات بكليــة التربيــة الرياضيـــة جامعة مدينة السادات المقيدات للعام الجامعى 2018/2019م والبالغ عددهن (40) طالبة. التوصيات : امكانيه استخدام الصف المقلوب في تعلم بعض المهارات الاساسيه في الجمباز الايقاعي. - ضروره استخدام الصف المقلوب لزياده بعض الخبرات المعرفيه للطالبات عن طريق نبذه تاريخيه عن التطور التاريخي والقانون وبعض المعلومات المرتبطه بالجمباز الايقاعي. -ضروره استخدام الصف المقلوب ضمن اساليب التعلم في التدريس | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية الصف المقلوب; شبكة التواصل الاجتماعي; الجمباز الايقاعي | ||||
Statistics Article View: 82 PDF Download: 119 |
||||