الخصائص السيكومترية لمقياس اضطراب النطق المصور لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى
عبد التواب, ., احمد, ., محمود هليل, . (2022). الخصائص السيكومترية لمقياس اضطراب النطق المصور لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 16(10), 229-264. doi: 10.21608/jfust.2022.262744
نوران أحمد طه محمد عبد التواب; نور احمد; محمد محمود هليل. "الخصائص السيكومترية لمقياس اضطراب النطق المصور لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى". EKB Journal Management System, 16, 10, 2022, 229-264. doi: 10.21608/jfust.2022.262744
عبد التواب, ., احمد, ., محمود هليل, . (2022). 'الخصائص السيكومترية لمقياس اضطراب النطق المصور لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى', EKB Journal Management System, 16(10), pp. 229-264. doi: 10.21608/jfust.2022.262744
عبد التواب, ., احمد, ., محمود هليل, . الخصائص السيكومترية لمقياس اضطراب النطق المصور لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 2022; 16(10): 229-264. doi: 10.21608/jfust.2022.262744