أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس وحدة مقترحة في كيمياء النانو على تنمية التوازن المعرفي ومهارات التمكن المعلوماتي للطلاب المعلمين بكلية التربية
عبد النبي محمد عبد المعطي, ., کامل, ., رمزى جرجس, . (2022). أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس وحدة مقترحة في كيمياء النانو على تنمية التوازن المعرفي ومهارات التمكن المعلوماتي للطلاب المعلمين بكلية التربية. EKB Journal Management System, 16(10), 599-648. doi: 10.21608/jfust.2022.263065
أسماء عبد النبي محمد عبد المعطي; آمال ربيع کامل; رشا رمزى جرجس. "أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس وحدة مقترحة في كيمياء النانو على تنمية التوازن المعرفي ومهارات التمكن المعلوماتي للطلاب المعلمين بكلية التربية". EKB Journal Management System, 16, 10, 2022, 599-648. doi: 10.21608/jfust.2022.263065
عبد النبي محمد عبد المعطي, ., کامل, ., رمزى جرجس, . (2022). 'أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس وحدة مقترحة في كيمياء النانو على تنمية التوازن المعرفي ومهارات التمكن المعلوماتي للطلاب المعلمين بكلية التربية', EKB Journal Management System, 16(10), pp. 599-648. doi: 10.21608/jfust.2022.263065
عبد النبي محمد عبد المعطي, ., کامل, ., رمزى جرجس, . أثر استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس وحدة مقترحة في كيمياء النانو على تنمية التوازن المعرفي ومهارات التمكن المعلوماتي للطلاب المعلمين بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 16(10): 599-648. doi: 10.21608/jfust.2022.263065