اثر استخدام استراتيجية التخيل الموجة فى تدريس مادة الاحياء لتنمية بعض عمليات العلم لدى طلاب الصف الاول الثانوى | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Volume 16, Issue 10, December 2022, Page 772-803 PDF (581.4 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2022.263077 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
اماني محمد توفيق1; آمال ربيع کامل2; تامر شعبان دسوقى3 | ||||
1جامعة الفيوم کلية التربية قسم البيولوجي ماجيستير مناهج وطرق تدريس العمل بوزارة التربية والتعليم | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية السابق ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
3قسم المناهج وطرق التدريس - کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
Statistics Article View: 119 PDF Download: 200 |
||||