أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع
عبدالرازق, . (2017). أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع. EKB Journal Management System, 20(3), 36-49. doi: 10.21608/sjes.2017.263094
بلال محمود محمد عبدالرازق. "أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع". EKB Journal Management System, 20, 3, 2017, 36-49. doi: 10.21608/sjes.2017.263094
عبدالرازق, . (2017). 'أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع', EKB Journal Management System, 20(3), pp. 36-49. doi: 10.21608/sjes.2017.263094
عبدالرازق, . أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع. EKB Journal Management System, 2017; 20(3): 36-49. doi: 10.21608/sjes.2017.263094