أثر برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 20, Issue 3, 2017, Page 36-49 PDF (1.13 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2017.263094 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
بلال محمود محمد عبدالرازق | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلي تصميم برنامج تعليمي باستخدام الرسوم المتحركة ومعرفة تأثير علي تعلم بعض المهارات الأساسية في رياضة الجودو لدي أطفال الصم وضعاف السمع، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 25 طفل، وأشارت أهم النتائج إلي أن استخدام فيلم الرسوم المتحركة التعليمي كان له تأثير إيجابي في إكساب التلاميذ المعلومات والمعارف | ||||
Keywords | ||||
برنامج تعليمي; الرسوم المتحركة; المهارات الأساسية في رياضة الجودو; أطفال الصم وضعاف السمع | ||||
Statistics Article View: 55 PDF Download: 91 |
||||