أثر التعلم النشط باستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية في كرة اليد لطلاب كلية التربية الرياضية | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 20, Issue 3, 2017, Page 50-65 PDF (1.33 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2017.263100 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رضوان مصطفي رضوان أحمد | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلي التعرف علي أثر التعلم النشط باستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) علي مستوي أداء بعض المهارات الأساسية في كرة اليد لطلاب كلية التربية الرياضية، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 40 طالب، وأشارت أهم النتائج إلي أن برنامج التعلم النشط باستراتيجية (فكر. زاوج. شارك) كان أكثر تأثيراً في مستوي أداء المهارات الأساسية في رياضة كرة اليد قيد البحث من البرنامج التقليدي مما يدل علي فاعليته وتأثيره | ||||
Keywords | ||||
التعلم النشط باستراتيجية (فكر. زاوج. شارك); أداء بعض المهارات الأساسية; كرة اليد; طلاب كلية التربية الرياضية | ||||
Statistics Article View: 74 PDF Download: 43 |
||||