أثر استخدام استراتيجية كاجان في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير الناقد للطلاب المكفوفين للمرحلة الإعدادية
وهيب, ., کامل, ., شعبان دسوقى, . (2022). أثر استخدام استراتيجية كاجان في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير الناقد للطلاب المكفوفين للمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 16(10), 1426-1478. doi: 10.21608/jfust.2022.263118
فاطمة أحمد عبدالباقي وهيب; آمال ربيع کامل; تامر شعبان دسوقى. "أثر استخدام استراتيجية كاجان في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير الناقد للطلاب المكفوفين للمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 16, 10, 2022, 1426-1478. doi: 10.21608/jfust.2022.263118
وهيب, ., کامل, ., شعبان دسوقى, . (2022). 'أثر استخدام استراتيجية كاجان في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير الناقد للطلاب المكفوفين للمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 16(10), pp. 1426-1478. doi: 10.21608/jfust.2022.263118
وهيب, ., کامل, ., شعبان دسوقى, . أثر استخدام استراتيجية كاجان في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير الناقد للطلاب المكفوفين للمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 16(10): 1426-1478. doi: 10.21608/jfust.2022.263118