أثر استخدام استراتيجية كاجان في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير الناقد للطلاب المكفوفين للمرحلة الإعدادية | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Volume 16, Issue 10, December 2022, Page 1426-1478 PDF (805.93 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2022.263118 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
فاطمة أحمد عبدالباقي وهيب1; آمال ربيع کامل2; تامر شعبان دسوقى3 | ||||
1ادارة أبشواي التعليمية - كلية التربية - جامعة الفيوم - مدينة الفيوم - سنرو القبلية | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية السابق ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
3قسم المناهج وطرق التدريس - کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
Statistics Article View: 118 PDF Download: 135 |
||||